لعبة ابن آوى برو

لعبة ابن آوى برو هو في نهاية المطاف "يجب أن يكون" القاتل التطبيق لألعاب الكمبيوتر! إذا كنت مثل معظم الألعاب، تجد أنه مزعج يبحث عن وإدراج القرص المضغوط لعبة المفضلة لديك في كل مرة كنت تلعب عليه، ثم لعبة ابن آوى برو هو لك.

نشرت في 31 يناير، 2009 في الساعة 19:40 من قبل Fugazi · الرابط الثابت · اترك التعليق
في: CD / DVD أدوات · الموسومة ب: ، ،

افتراضية CloneDrive

الظاهري CloneDrive يعمل ويتصرف تماما مثل البدني محرك أقراص CD / DVD، ولكن كان موجودا تقريبا فقط. ملفات الصور ولدت مع برنامج CloneDVD أو CloneCD مثال يمكن تركيبه على محرك أقراص ظاهري من القرص الثابت أو من محرك أقراص الشبكة واستخدامها في بنفس الطريقة التي زرعها في العادي محرك أقراص CD / DVD.

نشرت في 31 يناير، 2009 في الساعة 19:31 من قبل Fugazi · الرابط الثابت · اترك التعليق
في: CD / DVD أدوات · الموسومة ب: ، ،

برنامج CloneDVD

نسخ الأفلام CLONEDVD لخلق لا مثيل لها جودة الصورة النسخ الاحتياطي دي في دي، سواء كان العنوان الرئيسي كنت نسخ أو DVD كامل. وبرنامج CloneDVD ضغط لقطات طويلة بسرعة عالية إلى أعلى مستوى من الجودة باستخدام تقنية نقل الترميز المتخصصة، مما يتيح لك اختيار إعدادات الصوت واللغة وأيضا حجم الهدف النهائي.

نشرت في 26 يناير، 2009 في الساعة 06:34 من قبل Fugazi · الرابط الثابت · اترك التعليق
في: CD / DVD أدوات · الموسومة ب: ، ،

كلون سي دي

كلون سي دي هو أداة مثالية لعمل نسخ احتياطية من ملفات الموسيقى والبيانات والأقراص المدمجة وبغض النظر عن حماية النسخة. واجهة المستخدم في CloneCD و الفائزة بالجوائز يسمح لك بنسخ أي قرص في بضعة نقرات من الفأرة.

نشرت في 26 يناير، 2009 في الساعة 18:33 من قبل Fugazi · الرابط الثابت · اترك التعليق
في: CD / DVD أدوات · الموسومة ب: ، ،

برنامج AnyDVD HD

برنامج AnyDVD يعمل في الخلفية لإزالة الحماية تلقائيا نسخة من فيلم DVD بمجرد إدخالها في محرك الأقراص، ليسمح لك بعمل نسخة احتياطية الفيلم باستخدام أداة النسخ الاحتياطي دي في دي مثل برنامج CloneDVD و CloneDVD المتنقلة. يمكنك أيضا إزالة رمز المنطقة RPC، بحيث تجعل المنطقة السينمائية حرة و صالحة للمشاهدة على أي مشغل DVD أو على أي برنامج مشغل DVD.

نشرت في 26 يناير، 2009 في الساعة 03:35 من قبل Fugazi · الرابط الثابت · اترك التعليق
في: CD / DVD أدوات · الموسومة ب: ، ،

Game Jackal Pro

Game Jackal Pro is the ultimate “must have” killer app for the PC gamer! If you, like most gamers, find it annoying looking for and inserting the CD-ROM for your favorite game each time you play it, then Game Jackal Pro is for you.

Posted on January 31, 2009 at 7:40 pm by Fugazi · Permalink · Leave a comment
In: CD/DVD Tools · Tagged with: , ,

Virtual CloneDrive

Virtual CloneDrive works and behaves just like a physical CD/DVD drive, however it exists only virtually. Image files generated with CloneDVD or CloneCD can be mounted onto a virtual drive from your hard-disk or from a network drive and used in the same manner as inserting them into a normal CD/DVD drive.

Posted on January 31, 2009 at 7:31 pm by Fugazi · Permalink · Leave a comment
In: CD/DVD Tools · Tagged with: , ,

CloneDVD

CloneDVD copies movies to create unparalleled picture quality DVD backups, whether it’s the main title you’re copying or the complete DVD. CloneDVD will compress long footage at high speed to the highest of quality using specialised transcoding technology, allowing you to select your audio and language settings and also the final target size.

Posted on January 26, 2009 at 6:34 pm by Fugazi · Permalink · Leave a comment
In: CD/DVD Tools · Tagged with: , ,

CloneCD

CloneCD is the perfect tool to make backup copies of your music and data CDs, regardless of copy protection. CloneCD’s award-winning user interface allows you to copy almost any CD in just a few mouse clicks.

Posted on January 26, 2009 at 6:33 pm by Fugazi · Permalink · Leave a comment
In: CD/DVD Tools · Tagged with: , ,

AnyDVD HD

AnyDVD works in the background to automatically remove the copy protection of a DVD movie as soon as it’s inserted into the drive, allowing you then to backup the movie using a DVD backup tool such as CloneDVD and CloneDVD mobile. You can also remove the RPC region code, thereby making the movie region free and viewable on any DVD player and with any DVD player software.

Posted on January 26, 2009 at 3:35 pm by Fugazi · Permalink · Leave a comment
In: CD/DVD Tools · Tagged with: , ,